محليات

عرعرة النقب| مصرع الشاب نبيل مهدي أبو عرار 19 عامًا إثر حادث عمل في القدس

لقي الشاب نبيل مهدي أبو عرار (19 عامًا) من عرعرة النقب مصرعه،اليوم الأحد، جراء سقوطه عن ارتفاع خلال عمله في المنطقة الصناعية كفار ادوميم قرب القدس.

الطواقم الطبية هرعت للمكان وأعلنت وفاته على الفور.الشرطة باشرت التحقيق. 

وروى شهود عيان أنّ الشاب المرحوم صعد إلى سقف المصنع من أجل القيام بسد فتحات عشية الشتاء، حيث فقد توازنه وسقط على الشارع مباشرة من ارتفاع كبير.وقال رافي سعيّد، المسعف في إيحود هتسالا: "حين وصلنا إلى مكان الحادث وجدنا شابا ملقيا على الأرض بجوار مصنع وهو فاقد للوعي، وذلك بعد سقوطه من سقف المبنى..

للأسف الشديد اضطررنا الإعلان عن وفاته في المكان بسبب خطورة الإصابة".وكان الشاب أنهى دراسته الثانوية قبل عامين في ثانوية طوماشين عرعرة النقب. وقال مدير المدرسة شادي ابو عرار في حديث لمراسل "كل العرب": "الخبر وقع صاعقة على المدرسة والطاقم التربوي، حيث كان الشاب المرحوم تلميذا خلوقا وطيبا، وقد نجح في امتحانات البجروت. لقد كان نبيل متطوعا بصورة مستمرة ودائم المساعدة في الفعاليات والنشاطات المدرسية وأحبه الجميع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.