محليات
elements.envato

كيف يؤثر الطلاق على نفسية الأطفال؟

::
::

عادة ما يُنظر إلى الطلاق على أنه الملاذ الأخير للأزواج بسبب وصمة العار في مجتمعنا، فماذا ستقول للأشخاص الذين يفكرون في الطلاق من أجل حماية صحتهم الجسدية أو العاطفية ولكنهم قلقون من التعرض للانتقاد من قبل مجتمعهم؟ يمكن هنا الحديث عن طبيعة الطلاق في مجتمعنا (طلاق سلمي، طلاق ذات اثار سلبية...) ، بعض الاحصائيات الأخيرة.

الطلاق هو سيرورة وحالة مجتمعية صعبة ومركبة. ما هي بعض الصعوبات التي قد يتوقع المرء أن يواجهها في حالة الطلاق؟ (الآثار الجسمانية والنفسية للطلاق على الازواج والأطفال).

 كيف يؤثر الطلاق على الأطفال على المدى البعيد والقريب؟

ما هي الطريقة المثلى للوالدين للتعامل وتحضير أطفالهم بشأن الطلاق؟ ما هي بعض النصائح لشرح ذلك ومساعدتهم على التكيف مع التغييرات المتوقعة في ديناميكية الأسرة بطريقة يستوعبها الطفل وتسهل على الأهل؟

 ما هي بعض الموارد المتاحة التي يمكن أن تساعد الآباء والأمهات مع أطفالهم للحد من أي أذى قد يسببه الطلاق؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.