محليات
صورة توضيحية - elements.envato

مصرع شاهد بمحاكمة نتنياهو وزوجته بتحطم طائرة باليونان

لقي أحد شهود الادعاء في محاكمة رئيس الحكومة الإسرائيلية السابق، بنيامين نتنياهو، مصرعه في تحطم طائرة إسرائيلية خاصة في اليونان، كما لقيت زوجته مصرعها بالحادث الذي يرجح أنه وقع بسبب خلل فني وتقني بالطائرة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن حاييم وإستي غرون، من سكان تل أبيب لقيا مصرعهما في حادث تحطم الطائرة الإسرائيلية التي أقلعت الليلة الماضية من حيفا إلى مقدونيا وعثر على شظاياها بالقرب من جزيرة ساموس اليونانية.

وأفاد الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، بأن حاييم غرون كان في السابق نائب مدير وزارة الاتصالات، وهو أحد شهود الادعاء في محاكمة رئيس الحكومة الإسرائيلية السابق بنيامين نتنياهو.

يذكر أن غرون هو واحد من 300 شاهد ادعاء في محاكمة نتنياهو كجزء من "الملف 4000"، المتعلق بالاشتباه بمنح نتنياهو امتيازات لشركة "بيزك" ومالكها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.