فلسطيني

الإفراج عن الأسيرة الطالبة ليان كايد بعد اعتقال لمدة 16 شهرًا..

أفرجت السّلطات الاسرائيلية عن الأسيرةالطالبة في جامعة بيرزيت ليان نزار كايد من بلدة سبسطية شمال مدينة نابلس بعد اعتقال لمدة 16 شهرًا.

اعتقلت السلطات الاسرائيلية الأسيرة على حاجز زعترة جنوب نابلس أثناء رجوعها من جامعة بيرزيت برفقة والدتها بعد إنهاء متطلبات التخرج من الجامعة من تخصص علم الإجتماع بتاريخ 8 /6 /2020.

وتم إنزالها من المركبة وهاتَفها ضابط المخابرات بأنها موقوفة حيث تم نقلها إلى التحقيق وتوجيه تهمة العمل النقابي داخل أسوار الجامعة، كما تم اعتقال مجموعة من الطالبات من جامعة بيرزيت بهذه الطريقة.

يُشار الى أنّ اعتقال كايد جاء بعد حملة اعتقالات واسعة طالت العديد من الطلبة والناشطين في الضفة الغربية وبدأت الحملة في عام 2019 واستمرت حتى اليوم..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.