عالمي

هبط بالطائرة وسط إحدى المدن لشراء "آيس كريم" | محاكمة طيّار (34 عاما) من كندا



تسبب طيارا كنديا في مشكلة مع رجال الشرطة بعد أن حط بمروحيته وسط بلدةٍ كندية صغيرة لشراء كعكة آيس كريم! بحسب ما قالت صحيفة The Guardian البريطانية في تقرير نشرته.

حيث شاهد مواطنو بلدة تيسدال (وتعداد سكانها ثلاثة آلاف نسمة) في مقاطعة ساسكاتشوان، بكل ذهول، مروحيةً حمراء وهي تهبط في مرآب سيارات بالقرب من مطعم Dairy Queen الوحيد للمأكولات السريعة في المدينة يوم 31 يوليو/تموز، لتتناثر حولها سحابةٌ من الغبار والحطام أثناء لمسها للأرض.

في حين اعتقد بعض السكان بالبداية أن المروحية - المطلية بألوان الإسعاف الجوي نفسها في المقاطعة- قد جاءت بسبب حالةٍ طبية طارئة.


لكن حين رأى عمدةُ البلدة الراكبَ وهو يُغادر المطعم وفي يده كعكة آيس كريم؛ أدرك أنّ المروحية كانت هنا لمهمةٍ مختلفة.

إذ قال العمدة آل جيليكو لشبكة CBC News الكندية: "حسناً. أعتقد أنّ شخصاً ما كان يشعر بالجوع، وظننت وقتها أنّه ربما لم يكن التصرف الأمثل". وقد وافقته الشرطة الرأي.

في المقابل ففي الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، قال المحققون إنّهم قرروا أنّ رحلة الطيار إلى المطعم "ليست حالة طوارئ"، لذا وجهوا التهم إلى الطيار (34 عاماً)، دون ذكر اسمه.

كانت لدى الرجل رخصةٌ للتحليق بمروحية، لكنّه هبط بها في موقعٍ غير قانوني، وهو يُواجه الآن تهمة التشغيل الخطير لطائرة، ومن المنتظر أن يمثل أمام المحكمة في السابع من سبتمبر/أيلول 2021، بمدينة ميلفورت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.