ايتيكيت

اكتشف عالمًا جديدًا مع هاتفيّ جالاكسي من الجيل الخامس Z Fold3 و Z Flip3

الفصل التالي لابتكارات الأجهزة المحمولة: اكتشف عالمًا جديدًا مع هاتفيّ جالاكسي من الجيل الخامس Z Fold3 و Z Flip3

• سامسونج ترسي معيارًا جديدًا لتجارب الأجهزة المحمولة مع إطلاقها الهواتف الذكية القابلة للطيّ التي تمتاز بخصائصها الفريدة ومتانتها

دشّنت سامسونج للإلكترونيات الأربعاء 11.08.2021 الفصل التالي في ابتكارات الأجهزة القابلة للطيّ مع هاتفين ذكيين جديدين من جالاكسي، وهما: Z Fold3 5G و Z Flip3 5G. وتم تصميم الجهازين اللذين ينتميان إلى فئة الهواتف الذكية الممتازة القابلة للطي ببراعة، مع تعزيزهما بالابتكارات الرائدة التي أصبح يحبها مستخدمو سامسونج ويتوقّعونها. ويشتمل الجيل الثالث من هذه الأجهزة المميزة على تحسينات رئيسية كان قد طلبها مستخدمو سامسونج، وتتعلق بقابليتها للطيّ، كما اكتسبت درجة فائقة من المتانة مع تجارب استخدام محسّنة لتتفوق على النسخ السابقة. وبدءًا من التصميم المتميز وحتى الترفيه الذي تقدمه، يوفر الجهازان للمستخدمين طرقًا جديدة وفريدة للعمل والمشاهدة واللعب.

أما أولئك الذين يحتاجون إلى جهاز متطوّر لبلوغ أعلى درجات الإنتاجية ومستويات الترفيه الفائقة، فإنهم سيجدون في Z Fold3 القوة الحقيقية لقدرته على التعامل مع المهام المتعددة بأداء عالٍ وبمستوى غير مسبوق. ويشتمل الجهاز على شاشة "إنفينيتي فليكس" Infinity Flex غير المنقطعة يبلغ قياسها 7.6 بوصة، مع تعزيزه بخصائص الدعم لقلم S Pen . أما إذا كان المستخدمون يتطلعون إلى الشكل المواكب للموضة مع الوظائف العالية، يمكنهم اختيار Z Flip3 حيث يعدّ الجهاز المثالي بفضل تصميمه الأنيق والمدمج، أضف إلى ذلك ميزات الكاميرا المحسّنة، وشاشة الغطاء الأكبر المصممة للاستخدام السريع في أثناء التنقل.

وقال الدكتور تي إم روه، الرئيس ومدير قسم أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: "مع طرحها جهازي جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3، فإن سامسونج تعيد تعريف الإمكانات مرة أخرى، في الهواتف الذكية القابلة للطيّ، لأنها تكسب المستخدمين المزيد من المرونة والتنوع اللذين يحتاجان إليهما لعالم اليوم الذي يمتاز بوتيرته المتسارعة. وبصفتنا الشركة الرائدة على مستوى الصناعة عندما يتعلق الأمر بفئة الأجهزة القابلة للطي، فإننا نفخر بالبناء على إرثنا من الابتكار مع هذين الجهازين اللذين يزوّدان المستهلكين بتقنيات من شأنها أن تفتح لهم طرقًا جديدة لتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة في حياتهم، والاستمتاع بها أيضًا من خلال منظومة عمل قائمة على الانفتاح والابتكار".

صناعة متطورة صُمّمت لتدوم طويلًا

يتوقع مستخدمو سامسونج الحصول على أجهزة قابلة للطي صُمّمت لتدوم طويلًا. ولهذا السبب تم تصميم هذا الجيل من أجهزة جالاكسي Z بمهارة فائقة ومنقطعة النظير. ولأول مرة على الإطلاق في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، يتم تجهيز هذين الهاتفين بخاصية مقاومة الماء (IPX8) ، لذلك لن يراود القلق المستخدمين عندما تضطرهم الظروف المشي تحت المطر. وتم تصنيع كلا الجهازين أيضًا باستخدام Armor Aluminum، وهي مادة جديدة تعتبر أقوى مادة ألومنيوم تستخدم في جهاز جالاكسي الذكي، إلى جانب أقوى نوع من زجاج (Corning® Gorilla® Glass Victus™) لحمايتهما من الخدوش والسقوط. وإضافة إلى ذلك، يشتمل الجهازان على طبقة رقيقة واقية جديدة مصنوعة من المادة البلاستيكية PET القابلة للتمدّد، وطبقات لوحية للشاشة المحسّنة، للحصول في نهاية المطاف على شاشة أكثر متانة بنسبة 80% عند مقارنتها مع الأجهزة السابقة.

وتواصل سامسونج تعزيز إرثها في ريادة التقنيات في الأجهزة القابلة للطي من خلال عمليات دقيقة تساعدها على تطوير أجهزة يمكن الوثوق بها طوال سنوات من الاستخدام. وتم تقديم خاصية Hideaway Hinge الثورية لأول مرة في جهاز جالاكسي Z Flip، ما يتيح للأجهزة الثبات في مكانها عند استخدامها من أي زاوية، بهدف التوصل إلى تجربة استخدام مبتكرة مع أوضاع مرنة Flex Mode. وبفضل تقنية Sweeper المحسّنة، أصبحت الشعيرات الداخلية أقصر الآن، ما يضمن عدم وصول الغبار والجزيئات الأخرى، والحفاظ على متانة الأجهزة وتجارب المستخدم. وكان الجهازان قد خضعا لاختبار الطيّ الشاق، وتم التحقق منه عن طريق وكالة "بورو فيريتاس" Bureau Veritas، للتأكّد من قدرتهما على تحمل الطي بواقع 200,000 مرة. وإضافة إلى ذلك، يأتي الجهازان مزوّدين بأحدث توافق مع معالجات التطبيقات من فئة 5 نانومتر والجيل الخامس للحصول على أفضل تجربة من الداخل والخارج.

التجارب المحسّنة القابلة للطي تفتح آفاقًا جديدة

سيتمكن المستخدمون مع سلسلة جالاكسي Z من الوصول إلى المزيد من التطبيقات التي تستفيد بشكل كامل من الشاشة القابلة للطي. وفي الوقت ذاته، تعمل سامسونج على توسيع شراكاتها مع شركات رائدة مثل غوغل ومايكروسوفت وغيرهما، حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالمزيد من التطبيقات الخاصة بهم في أثناء التجوال والمصممة لتلبية احتياجاتهم. يضاف إلى ذلك التعاون الفعّال مع تطبيق Microsoft Teams الذي يتيح الإستمتاع بتجربة اجتماعات محسّنة تتكيف بناءً على الوضع المرن لسلسلة Galaxy Z، والتكامل مع تطبيقيTeams و Office في آن واحد. وللحصول على أفضل إنتاجية في العمل، يتيح وضع "مايكروسوفت أوتلوك" Microsoft Outlook المكوّن من جزأين في أجهزة سامسونج القابلة للطي للمستخدمين، قراءة رسائل البريد الإلكتروني بالكامل حتى في أثناء متابعة الآخرين على الجانب الآخر، تمامًا مثل تجربة أجهزة الكمبيوتر المكتبية. ولتوفير المزيد من الخيارات للمستخدمين، فإن ميزة "لابس" Labs الجديدة من سامسونج تعزز قدرة المستخدمين على الاستفادة من المزيد من التطبيقات على الشاشة القابلة للطي عندما يحتاجون إليها.

وعلاوة على ذلك، تواصل سامسونج إعادة التفكير في الطرق التي يمكن لمطوّري التطبيقات اتباعها للتوصل إلى تجارب استخدام مذهلة من أي مكان. ولتزويدهم بالمزيد من الخيارات، مع ضمان تحسينها بجودة عالية، تعمل سامسونج على دعم مختبر الاختبارات عن بعد (RTL)، ما يتيح لمطوري التطبيقات القدرة على تثبيت واختبار تطبيقاتهم مباشرةً بطريقة آنية أينما كانوا.

الأسعار والتوافر

تؤكّد سامسونج على التزامها بمنح المزيد من المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة فريدة قابلة للطي. ولهذا السبب، تطرح جهازين ضمن سلسلة جالاكسي Z بأفضل الأسعار حتى الآن. وتعرض الشركة جهاز جالاكسي Z Fold3 بسعر أقل قدره 1,799.99 دولار، وجالاكسي Z Flip3 بسعر 999.99 دولار. وسيتم طرح سماعات جالاكسي Galaxy Bud2 بسعر 149.99 دولار، بما يسمح للمزيد من المستهلكين الاستمتاع بتجربة صوت غامرة، وتصميم مريح طوال اليوم، إضافة إلى الاتصال السلس والميزات القوية.


وسيتم طرح جهازي جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3 للطلب المسبق بدءًا من 12 أغسطس، على أن يتم إطلاقهما في 27 أغسطس بدءًا من أسواق مختارة، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا. وإذا قام المستخدمون بطلب الجهازين مسبقًا، فسيحصلون على ضمان لمدة عام من Samsung Care+، وهي خدمة الدعم المتميزة من سامسونج. وبموجب هذا الضمان، ستتم تغطية هواتف المستخدمين بالضمان من التلف العرضي، بما في ذلك استبدال الشاشة والتلف الناتج عن دخول المياه واستبدال الغطاء الخلفي.

وبالإضافة إلى ذلك، وبعد عمليتي إطلاق ناجحتين، دخلت "توم براون" Thom Browne وسامسونج في علاقة شراكة مرة أخرى، حيث تمكّنتا من التوصل إلى تصميم مثالي وتعزيزه بتقنية رائدة لطرح تشكيلة من الأجهزة تجسد الإبداع والابتكار في نفس الوقت. وتعمل الألوان المميزة من "توم براون" على تحديد اللون الأبيض الجديد غير اللامع، ويأتي مقترنًا بتناسق مثالي مع الهيكل الزجاجي الانسيابي. وتسهم المفاصل الفضية اللامعة في دعم أسلوب التصميم الفريد، كما تعزز الانعكاسات الضوئية، بينما تظهر الإكسسوارات الجلدية بتفاصيل الخياطة الدقيقة الدخول إلى عالم "توم براون". وسيتم توفير كل من جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3 نسخة توم براون للطلب المسبق اعتبارًا من 11 أغسطس 2021 في أسواق محدّدة بأعداد محدودة.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول جهازي جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3 وسماعات Bud2، يمكن زيارة الموقع www.samsungmobilepress.com أو غرفة أخبار سامسونج news.samsung.com/galaxy أو موقع www.samsung.com/galaxy. للوصول إلى أصول الوسائط والقصص والمقالات المفصلة ، يرجى زيارة غرفة الصحافة الافتراضية الخاصة بالشركة على العنوان: www.samsungmobilepress.com/galaxyunpacked.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.