عالمي
elements.envato

حملت في حقيبتها تذكرة يانصيب قيمتها 39 مليون دولار لأسابيع دون أن تعلم أنّها الفائزة!


بقيت سيدة ألمانية تتجول لأسابيع، دون أن تدرك أن تذكرة اليانصيب التي تحملها في حقيبتها قد فازت وأصبحت قيمتها نحو 39 مليون دولار.


وأعلن يانصيب "لوتو" الألماني Lotto Bayern، أن المرأة البالغة من العمر 45 عاماً كانت الفائزة الوحيدة في السحب الذي عُقد في 9 يونيو/حزيران الماضي، بعد أن جاء تخمينها صحيحاً لسبع خانات في بطاقة يانصيب ألمانية، حسب ما نشرت صحيفة The Washington Post الأمريكية، الأربعاء 28 يوليو/تموز 2021.

ونقلت هيئة اليانصيب عن المرأة، التي لم يُذكر اسمها، قولها: "ما زلت أشعر بالدوار من فكرة أنني ظللت أحمل ما يقرب من 39 مليون دولار في حقيبتي لأسابيع".

ونقلت هيئة المسابقة عنها قولها إن والدة أحد معارفها اختارت لها أرقاماً عشوائية على بطاقة اليانصيب التي كانت قيمتها 1.20 يورو (1.42 دولار) وإنها لا تنوي المشاركة مرة أخرى، قائلة إن الفوز هذه المرة "كان أكثر من كافٍ لي ولزوجي وابنتي". وأضافت أنها تخطط لاستخدام أرباحها المفاجئة لتعيش حياة صحية وتقدم المزيد في خدمة البيئة.



ومن القصص الظريفة حول اليانصيب، أن أمريكياً محظوظاً فاز للمرة السادسة في مسابقة اليانصيب بولاية أيداهو، وحصل على جائزة قيّمة.

شبكة CNN الأمريكية قالت في فبراير/شباط الماضي، إن بريان موس فاز بجائزة قدرها 250 ألف دولار من لعبة الكلمات المتقاطعة في سادس فوز له بذلك اليانصيب.

من جانبه، قال موس، الذي يمتلك متجر Newko Sport and Nutrition health، للهيئة المنظمة لليانصيب، إنه يشارك في اللعبة بانتظام، لأنه يعلم أن أرباحها تعود بالنفع على مدارس أيداهو.

ويذهب جزء من أرباح "يانصيب أيداهو" The Idaho Lottery إلى مدارس أيداهو العامة و"صندوق البناء الدائم"، الذي لطالما دعم المرافق التي تديرها الولاية، مثل كليات وجامعات أيداهو، منذ تأسيسه.


وقياساً إلى مجموع الأرباح التي جناها اليانصيب على مدار تاريخه، فقد تم التبرع بمبلغ يصل إلى نحو 961.5 مليون دولار لهاتين المؤسستين، وقال موس في بيان: "أنا فخور بالمساعدة في دعم مدارس أيداهو العامة، وأنا أشارك في اللعب لهذا السبب حقاً".


كما أشار موس إلى أنه يخطط لادخار مكاسبه جانباً وتخصيصها لمصاريف تعليم ابنته. وقبل موس كان أمريكي آخر محظوظ في ولاية ميشيغان، قد فاز في يناير/كانون الثاني 2021، بجائزة ثالث أكبر سحب يانصيب في تاريخ أمريكا، وفاز بمليار دولار، بحسب ما ذكرته وكالة "أسوشيتد برس".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.