ايتيكيت

الميكروبيولوج مروان كبها: إهتمّوا بجودة مياه الشُرب

:
:

في ظلّ موجات الحرّ الشديد التي تجتاح البلاد، توصي وزارة الصحّة المواطنين بالإكثار من شرب الماء، لتفادي الإصابة بالجفاف وللمحافظة على صحّتنا وسلامتنا. ولا يختلف إثنان حول أهمية وضرورة أن تكون المياه التي نشربها عالية الجودة، طيّبة ونقية من أية شوائب قد تكون ضارّة بالصحّة.

وناشد الميكروبيولوج مروان كبها من برطعة، والذي يعمل في شركة "شتراوس مايم"، في حديث إذاعي مع إيال حديد ضمن برنامج "بيت العيلة" على إذاعة الشّمس، المواطنين بالإهتمام بجودة مياه الشُرب، وقال: "غالبية الناس لا يعرفون بوجود الملوّثات التي يمكن أن تكون في مياه الشُرب، وبشكل عام نعتمد بذلك على لون المياه لنحكم عليها، ولكن هناك ملوثات لا نراها بالعين المُجرّدة مثل أنواع بكتيريا أو بقايا أدوية وهرمونات والتي تقوم تكنولوجيا مُطهّر المياه MAZE الموجودة فقط في بارات المياه تامي 4 بتطهيروتنقية المياه منها، الأمر الذي يعطي مياهًا بجودة عالية وطيبة أكثر".

وعن بارات المياه الجديدة إيدج من تامي4 ، قال كبها: "الحديث هنا عن بارات المياه إيدج الجديدة المتطورة أكثر والذكية أكثر، لكونها مرتبطة بالانترنت البيتي، الأمر الذي يتيح المجال لكل شخص بتحديد درجة حرارة المياه وحجم كأس المياه المفضّل لديه، كما يمكّن الأهل من معرفة كميّة المياه التي شربها أولادهم خصوصًا وأن هناك زرّا خاصا يُسهّل على الأولاد صبّ الماء بشكل مستقل ودون مراقبة. الأجهزة تتعرف بشكل ذكي على عادات الاستخدام، وتعطي إنذارات قبيل موعد تغيير المطهر واللامبة. تصميمه مُدهش ويأتي بعدّة ألوان وهو مريح جدا لتعبئة الطناجر والأباريق".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.