رياضة عالمية

المصريان هداية ملاك وسيف عيسى يحرزان برونزيتين في الأولمبياد

أحرزت لاعبة التايكوندو المصرية هداية ملاك الميدالية البرونزية لوزن - 67 كلغ الاثنين، بفوزها على الأميركية بايج ماكفيرسون المصنفة خامسة عالميا 17 - 6. لتمنح بلادها أولى ميدالياتها في أولمبياد طوكيو الصيفي.



وأضافت هداية ملاك الميدالية إلى برونزية - 57 كلغ التي أحرزتها في أولمبياد ريو 2016. وبعد أن سقطت في الدور ربع النهائي ضد البريطانية لورن ويليامس المصنفة ثالثة عالمياً، استفادت من وصول الأخيرة إلى المباراة النهائية لتمنح نفسها فرصة خوض مباراة الميدالية البرونزية.


كما أحرز لاعب التايكوندو المصري سيف عيسى المصنف خامسًا عالميًا الميدالية البرونزية لوزن 80 كلغ الاثنين، بعد فوزه على النروجي ريتشارد أندري أورديمان 12-4.


وكان عيسى بطل إفريقيا لعام 2021 خسر في نصف النهائي أمام المصنف أول عالميًا الروسي ماكسيم خرامتشوف المشارك تحت عالم محايد، بعد أن أطاح الايطالي سيموني أليسيو بطل العالم 2019 من ربع النهائي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.