محليات

كرّام في عيد الشمس الـ18: "مستمرون بصدق وتواصل كامل مع مجتمعنا"

::
::



احتفلت إذاعة الشمس أمس، في الخامس والعشرين من تموز بالذكرى الـ18 على تأسيسها وخلال الاحتفال شارك أفراد طاقم الإذاعة تجربتهم مع المستمعين خلال مسارهم المهني في إذاعة الشمس كما تحدث المدير العام للإذاعة سهيل كرام عن رسالة "الشمس" المتجددة والتي انتهجت منذ لحظة بثها الأولى نهجًا واضحًا مفاده التواصل مع مجتمعنا وقضاياه المختلفة ونقل صوته دون تحريف أو تأويل.


وأضاف كرّام أن "الشمس" كانت وستبقى وسيلة إعلامية تحمل رسالة واضحة تجاه موقعها وواقعها ويعمل لأجل استمرار تحقق ذلك طاقم مهني واعٍ لاحتياجات شعبه ومجتمعه.

ووجه كرام تحية للمعلنين وأصحاب المصالح في المجتمع العربي كونهم جزء أساسي من مشروع "الشمس" الإعلامي والدعم المتبادل بين رجال وسيدات الأعمال وأصحاب المصالح وبين إذاعة "الشمس" يعد ضرورة في ظل شح الدعم والتمويل الحكومي للمشاريع الإعلامية المستقلة.

استمعوا لأبرز ما جاء في الحوار..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.