شارفت اعمال الصيانة والتحضيرات لافتتاح ما اصطلح على تسميته "سوق الروس" في عكا، على الانتهاء في محطة "ايجد" للباصات سابقا، تحت اشراف البلدية، بعد ان قامت البلدية بتجريف السوق القديم، اثر تعرضه للاحتراق قبل اشهر وبناء سوق جديد محاذ في ما يعرف بمحطة "ايجد" للباصات القديمة. وسيشارك رئيس البلدية والتجار وسكان عكا، بالافتتاح الاحتفالي الذي سيضم ايضا عدة فرق وعروض لفرق البهلوان وزاوية مكياج للاطفال. من ناحية اخرى أكد اصحاب المتاجر على مدى الصعوبات التي تواجههم من قبل بلدية عكا، من حيث التكاليف الباهظة التي دفعوها مقابل تجهيز محلاتهم تحضيرا لافتتاحها عوضا عن الايجارات المرتفعة بالنسبة لما كانت عليه في السابق.

شارفت اعمال الصيانة والتحضيرات لافتتاح ما اصطلح على تسميته "سوق الروس" في عكا، على الانتهاء في محطة "ايجد" للباصات سابقا، تحت اشراف البلدية، بعد ان قامت البلدية بتجريف السوق القديم، اثر تعرضه للاحتراق قبل اشهر وبناء سوق جديد محاذ في ما يعرف بمحطة "ايجد" للباصات القديمة.

وسيشارك رئيس البلدية والتجار وسكان عكا، بالافتتاح الاحتفالي الذي سيضم ايضا عدة فرق وعروض لفرق البهلوان وزاوية مكياج للاطفال.

من ناحية اخرى أكد اصحاب المتاجر على مدى الصعوبات التي تواجههم من قبل بلدية عكا، من حيث التكاليف الباهظة التي دفعوها مقابل تجهيز محلاتهم تحضيرا لافتتاحها عوضا عن الايجارات المرتفعة بالنسبة لما كانت عليه في السابق.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.