محليات
بركة الشمس - الناصرة

الطقس: من حار إلى حار جدًا و"هلا بالخميس" الصيفي!

أفاد الراصد الجوي أنه في يوم غد الخميس، سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وبمقدار درجتين مئويتين عن اليوم السابق. وتتحول الأجواء من حارة إلى حارة جدا نتيجة موجة حارة تضرب البلاد، الحرارة ستكون أربعينية في المناطق الغورية والنقب وأجزاء واسعة من المناطق السهلية.

مع ساعات المساء تنخفض الحرارة، لكن الحرارة ستبقى عالية وتحوم حول الثلاثين مئوية أو أقل قليلا في المناطق الجبلية.

 وفي يوم الجمعة، يتواصل الجو حارا جدا في كافة المناطق مع وصول الموجة الحارة جدا إلى ذروتها، وتكسر الحرارة في المناطق الجبلية العالية حاجز 35 مئوية. وفي المناطق السهلية سنكسر حاجز الاربعين مئوية، في حين ستكسر المناطق الغورية حاجز 45 مئوية، ويسود جو حارق الى حد كبير. مع ساعات المساء تتدنى الحرارة مع بقاء الحرارة مرتفعة وثلاثينية المستوى.

في يوم السبت، تبقى البلاد تأن تحت وطأة الموجة الحرارة جدا والتي ستضرب البلاد بقوة لافتة مع أجواء حارة جداً ومزعجة جدا في كافة المناطق خاصة الغورية منها، مع حرارة تزيد عن حاجز 46 مئوية. وتصل الحرارة إلى أكثر من اربعين مئوية في أرجاء واسعة من المناطق السهلية، والليل والمساء سيشهدان انخفاضا ملموسا على الحرارة مع بقائها مرتفعة المستوى. في يوم الأحد، ولليوم الرابع على التوالي يتواصل الجو شديد الحرارة مع مستويات مرتفعة جدا، وتكون أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحو الخمسة درجات مئوية على الأقل، وتكون الحرارة أربعينية المستوى باستثناء المناطق الساحلية والجبلية العالية والمتوسطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.