ايتيكيت

سرحان محاميد – مهرج طبي يحقق أحلام أطفال مرضى السرطان وحلمه كذلك!

::
::

منذ أكثر من 15 عاماً يقوم المهرج الطبي سرحان محاميد ابن مدينة حيفا بالتجول في أقسام المستشفيات المختلفة ليلتقي مع الأطفال المرضى، يداعبهم ويرسم الابتسامة على وجوههم بالرغم من صعوبة الحالات المرضية التي يعانون منها.

محاميد الذي بدأ خطواته المهنية الأولى كمسعف ميداني ، قبل ان يلتحق باستكمالات عدة منها في البلاد ومنها في الخارج بموضوع التهريج الطبي ، اضف الى الالتحاق بالتعليم في جامعة بار ايلان في المسار الإرشادي للعلاج عن طريق اللعب ، اكتسب خبرة واسعة في طرق التعامل مع الاطفال، وأثبت قدراته ونجاحه على ارض الواقع، حتى انه اكتسب ثقة أهالي المرضى به فأصبحوا ينتظرون لقاءه ليحدثوه عن آلامهم وأحزانهم ليخرجوا أطفالهم من الأجواء الحزينة.

سرحان محاميد: مهرج طبي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.