ايتيكيت

فوز السيدة صفاء يونس من يافا بجائزة "مبادِرة العام"

::
::

في احتفال خاصّ نظمه صندوق "شيمش"، أعلن في الأسبوع المنصرم، عن فوز السيدة صفاء يونس من يافا بجائزة "مبادِرة العام״ وذلك عن دورها في تأسيس بيت الضيافة "ضيافة" في سوق العتق في مدينة يافا.

والجائزة هي واحدة من بين أربع جوائز تنافست عليها عشرات المصالح، وتم اختيار "ضيافة" كأفضل مشروع عن فئة المساهمة المجتمعية. ويأتي هذا الفوز مكمّلًا لفوز سابق حققته يونس قبل شهور معدودة لجائزة الصندوق المعروف IVN والذي كرّم يونس على مساهمتها الاجتماعية.

وضيافة هو مشروع عربي أقيم منذ ما يقارب عام ونصف في مبنى أثري قديم في سوق العتق في مدينة يافا. يستضيف المشروع مجموعات من كافة أنحاء البلاد ويقدّم لهم مدخلًا إلى تاريخ مدينة يافا وحضارتها العريقة. كما ويكشف زوار المدينة على عالم الطبخ الفلسطيني واليافاوي من خلال وجبات تحضرها نساء من يافا، ويقدم محاضرات عن الثقافة العربية، جولات في المدينة، وصلات فنية، ومحادثات مع نساء عربيات ناجحات.

أما السيدة صفاء يونس الفائزة بالجائزة، فهي رائدة أعمال يافية وعاملة اجتماعية، حاصلة اللقب الثاني في هذا المجال وعلى لقب ثاني آخر في مجال إدارة الأعمال. أسست منذ عشرة أعوام الجمعية النسائية "عروس البحر" في يافا، وعملت في السلك العام لفترة قصيرة، مؤسسةً ضيافة أخيرًا.

استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع صفاء يونس: رائدة أعمال يافية وعاملة اجتماعية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.