محليات

كفرياسيف: عائلة الفتاة المرحومة ميريل طعمة تتبرع باعضاء ابنتها بعد أيام من وفاتها بحادث طرق


قررت عائلة الفتاة المرحومة ميريل طعمة (14 عامًا) من كفرياسيف، بالتبرع بأعضاء جسمها، بعد وفاتها جراء اصابتها بحادث طرق مروع الاسبوع الماضي.

وجاء من مستشفى الجليل الغربي في نهاريا: "ميريل طعمة وصلت للمستشفى بحالة حرجة، الطواقم الطبية عملت جاهدة من اجل انقاذ حياتها الا أن جميع المحاولات فشلت وتم اقرار وفاتها بعد 3 ايام، علمًا ان شقيقتها هي من كانت تقود ال سيارة".

وقال المستشفى: "في موقف انساني مؤثر، قررت العائلة التبرع بأعضاء المرحومة، حيث تم التبرع بالقلب لطفلة تبلغ من العمر 9 سنوات كانت قد مرت عدة عمليات قلب في مستشفى شيبا، اما الكلى تم التبرع بهما لطفلة 8 سنوات في مستشفى شنايدر وفتى 16 عامًا في رمبام، أنا الرئتين تم التبرع بهما لسيدة 58 عامًا في مستشفى بيلنسون والكبد لسيدة 58 عامًا في مستشفى هداسا" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.