رياضة محلية

تُوج فريق هبوعيل مجد الكروم، ببطولة كأس الدولة، في كرة السلة على الكراسي المتحركة

اذاعة الشمس

حصل فريق هبوعيل مجد الكروم، في كرة السلة على الكراسي المتحركة، على كأس الدولة للمرة الأولى في التاريخ، وبذلك يتأهل للدوري الأعلى، وسوف يمثل البلاد في بطولة أوروبا لكرة السلة على الكراسي المتحركة.

فاز الفريق على "إيلان" حيفا بنتيجة 43-33، في المبارة التي أقيمت في القاعة الرياضية تسوريت چلون، بحضور روؤساء مجالس منهم رئيس مجلس مجد الكروم، سليم صليبي، وأعضاء كنيست، والمئات من اهالي مجد الكروم.

بهذا الفوز رفع مجد الكروم كأس الدولة للمرة الأولى في تاريخه، وتأهل إلى الدوري الأعلى، وسوف يمثل البلاد في بطولة أوروبا لكرة السلة على الكراسي المتحركة.

انطلقت الاحتفالات في نهاية المباراة على المدرجات. وعاشت بلدة مجد الكروم الليلة الماضية واحدة من اجمل لياليها بعد فوز فريقها بكرة السلة على الكراسي المتحركة بكأس الدولة للدرجة الممتازة في إنجاز غير مسبوق للوسط العربي ومجد الكروم.

وقد تم تسليم كأس الدولة لكابتن الفريق مهران حمدان واللاعب يوسف مناع اللذان كانا المبادرين لإقامة هذا الفريق قبل سنة. 

واستضافت اذاعة الشمس مهران حمدان احد مؤسسي الفريق والكابتن يوسف مناع لاعب وأحد مؤسسي الفريق ومحمود حمدان لاعب الفريق للاحتفال بالفوز، استمعوا الى المقابلة:

::
::

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.