تم تشخيص 67 إسرائيليا آخر اليوم (الثلاثاء) على أنهم إيجابيون لكورونا منذ منتصف الليل. في الأيام الخمسة الماضية، تم تشخيص 322 إسرائيليًا على أنهم إيجابيون للفيروس (متوسط ​​حوالي 66 يوميًا)، مقارنة بـ 274 في الأيام السبعة عشر الأولى من الشهر (بمعدل 16 يومًا في اليوم). تضاعف المعدل اليومي أربع مرات منذ بداية الشهر. تم إجراء حوالي 32000 اختبار للكورونا منذ منتصف الليل، والمعدل الإيجابي 0.2%.

دعا بينيت المواطنين إلى الامتناع عن السفر غير الضروري إلى الخارج: "أطلب من الذين لا يجب أن يسافروا إلى الخارج - ألا يخرجوا". وأضاف: "نحن ندعو رسميًا جميع الأطفال والمراهقين الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فأكثر إلى التطعيم في أسرع وقت ممكن"، وأشار إلى أن جرعات اللقاح الموجودة حاليًا في المخزن في نهاية شهر تموز، وبالتالي يجب تطعيمها بحلول 9 تموز. وأضاف بينيت أنه "يوصي بارتداء الكمامات مرة أخرى في الداخل".

استمعوا الى حديث د / آشر شلمون - مدير إدارة العلاقات الدولية بوزارة الصحة، مع اذاعة الشمس:


::
::

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.