بلغ العدد اليومي للمصابين بالكورونا أكثر من 100 مصاب لأول مرة منذ شهرين.

وحدث الجيش الإسرائيلي إصابة 3 أشخاص تم تطعيمهم بكورونا.


هبط أمس 13200 راكب في مطار بن غوريون. المشكلة: العشرات من تلك الرحلات كانت من دول مثل روسيا والهند والتي تم تعريفها على أنها "وجهات في أقصى درجات الخطر" بسبب ارتفاع معدلات الإصابة بالأمراض. 


في غضون ذلك، يواصل عدد المصابين بكورونا الارتفاع، حيث وصل إلى أكثر من 100 أمس، لأول مرة منذ نهاية نيسان. صباح اليوم (الثلاثاء)، أبلغ الجيش الإسرائيلي أن جنديين في الجيش وموظفًا في الجيش - تم تطعيمهم جميعًا - أصيبوا بالفيروس. تم عزل الثلاثة جميعًا وفقًا لإرشادات وزارة الصحة وسيتم أخذ العينات في الوحدات المطلوبة.

بعد الكشف عن الانتهاك الخطير الذي حدث في مطار بن غوريون صباح أمس، أعلن وزير الصحة نيتسان هورويتز بعد ساعات قليلة أنه في محاولة لردع الإسرائيليين عن السفر إلى الدول المحظورة، فإنه يفرض غرامات باهظة على المسافرين الى تلك الدول. سيتم تطبيق ذلك في الأيام القريبة، بصرامة على أولئك الذين يسافرون إلى دول ممنوعة، مع فرض غرامات عالية جدًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.