مسلسل الحفرة التركي، الذي يعرض منذ عام 2017، كان له 4 اجزاء، حيث عرضت الحلقة الاخيرة من جزئه الرابع يوم الاثنين الماضي.

حصد المسلسل أعلى نسب مشاهدة بالرغم من المنافسة القوية الموجودة بين الأعمال الدرامية الناجحة وبالذات الاعمال التركية اللي عرضت بنفس الفترة.

تعلق مشاهدي الحفرة بأبطاله وقصصهن التي تدور أحداثها في واحد من اخطر الأحياء باسطنبول المسؤولة عنه عائلة "كوشوفالي" في إطار أكشن درامي عائلي فيه جريمة وأجواء عصابات.

ما يميّز مسلسل الحفرة؟

يتميز الحفرة بعدة امور منها:

  • مشاركة ابرز نجوم الدراما التركية وعلى راسهن أراس بولوت إينيملي الذي جسّد شخصية ياماش
  • الاداء الاحترافي للممثلين
  • القصص والاحداث المليئة بالاثارة
  • الاغاني التي اعدت خصيصا للشخصيات والحلقات
  • عامل التشويق، الذي ظهر في نهاية كل حلقة لجعل المشاهد ينتظر الحلقة القادمة بتشوق، وتم عرض حلقة واحدة كل اسبوع، مدتها ساعتين ونصف، وليس كباقي المسلسلات، مما زاد عامل التشويق
  • الرسائل التي كانت تمرر للمشاهد في كل حلقة من خلال كتبتها على جدار الحي الذي تم تصوير المسلسل فيه، والمُلفت للنظر أن هذه الرسائل لم تكن تخص المسلسل فقط، بل كانت تعليق على أحداث حدثت في العالم، أو بمثابة نصائح للجمهور. 
  • تميّز المسلسل بمواكبته للتطورات اللي تحدث في العالم، على سبيل المثال تم التطرق للكورونا والزلزال ودمجها في احداث المسلسل.  في كل اسبوع كان يتم تصوير الحلقة للاسبوع القادم، مما سمح بمواكبة التطورات التي تحدث بالمحيط ودمجها باحداث المسلسل.

توديع شخصيات العمل بالحلقة الأخيرة لم يكن هين على الجمهور، وسائل التواصل الاجتماعية كانت حافلة ومحتفلة من قبل الجمهور العربي الواسع وليس فقط التركي، تصدر اسم المسلسل الترند في أكثر من دولة عربية، وبدأ الجمهور بالمطالبة بجزء جديد مع انتهائه.

في نهاية مسلسل الحفرة تم الكشف عن مسلسل جديد بعنوان "3 قروش" الذي سوف يبدا عرضه قريبا، من بطولة أراس بولوت إينيملي، بطل "الحفرة". 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.