عاد الينا النجم تامر حسني بفيلم كوميدي جديد، بعنوان "مش انا"، في الوقت الذي فيه الناس متعطشة للاعمال الكوميدية، ويعتبر تامر حسني من انجح النجوم في تقديم الاعمال الكوميدية.

بدأنا نلاحظ نجاح الفيلم من خلال الاعلان الترويجي (برومو) الذي نشر في الرابع من الشهر الحالي (حزيران)، والذي حقق اكثر من 12 مليون مشاهدة حتى الآن، اول 10 مليون منها، حصدت في اليوم الأول من عرضه على اليوتيوب.

حقق الاعلان الترويجي لفيلم "مش انا" اعلى مشاهدة كإعلان لفيلم عربي على مستوى العالم واحتل المرتبة 49 عالميا على اليوتيوب.

هذا يبشر في احتمالية عودة الايرادات المصرية العالية بسبب الفيلم.

فيلم "مش أنا" من تأليف تامر حسني، اخراج سارة وفيق، انتاج حسام حسني، وبطولة: تامر حسني، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حلا شيحة، حجاج عبد العظيم، ومن السعودية فايز المالكي.

هذا الفيلم يعتبر أول فيلم مصري يتم تصوير أجزاء منه في السعودية، وقد تم برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

سيتم عرض الفيلم في السينمات المصرية بتاريخ 23.6.2021.

تدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

وقد صرح النجم تامر حسني ان الفيلم من اهم الافلام التي شارك بها في حياته. 

في الختام نأمل ان يحصد الفيلم نجاحاً كبيراً ويلقى اعجاباً من الجمهور.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.