رياضة عالمية

بلجيكا تفوز على روسيا بثلاثية في يورو 2020

حقق المنتخب البلجيكي، نقاط المباراة كاملة، أمام نظيرة الروسي، بتفوقه بثلاثية مقابل لا شيئ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة اليورو.

وافتتح روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان أهداف اللقاء، في الدقيقة العاشرة، ليحتفل بالهدف متضامنًا مع زميله في الفريق الإيطالي كريستيان إيركسين الذي تعرض اليوم لإصابة مميته خلال لقاء منتخب بلاده الدنمارك أمام نظيره الفنلندي.وعاد توماس مونييه في الدقيقة 34، لتسجيل ثاني أهداف بلاده، ليمنح فريقه مزيدًا من الثقة قبل الدخول لغرف خلع الملابس.

الشوط الأول شهدت سيطرة من المنتخب البلجيكي، على كافة أرجاء الميدان، دون أي تهديد حقيقي على مرمى حامي عرين ريال مدريد تيبو كورتوا.الشوط الثاني شهد تسجيل لوكاكو للهدف الثالث في الدقيقة 88، ليدمر الروس بأداء مذهل خلال المباراة.

إيدين هازارد عاد للمشاركة خلال اللقاء، عندما حل بديلًا في الدقيقة 72، بعد موسم ماضي، عانى خلاله من الإصابات المختلفة.وارتفع رصيد المنتخب البلجيكي للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الفنلندي، وتذيلت روسيا جدول الترتيب بهذه النتيجة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.