محليات

مات بعيدًا عن عائلته في غزة والأسرة تطالب الموافقة لتشارك في الجنازة!


توفي قبل حوالي أسبوعين أحد سكان النقب، يعيش والديه وابنه في غزة. يريد والد م. ووالدته وابنه اليتيم - جميعهم من سكان قطاع غزة - دخول إسرائيل حدادًا على وفاة م. مع العائلة والأطفال في إسرائيل - أحفاد مقدمي الالتماس وإخوة مقدم الالتماس هـ. . وتحقيقا لهذه الغاية ، فهم يعتمدون على الحصول على تصريح عبور من إسرائيل. رفضت إسرائيل في البداية قبول طلبهم، ثم رفضته.

في 3 يونيو، قدمنا ​​التماساً عاجلاً إلى محكمة بئر السبع المركزية للمطالبة بالسماح للوالدين واليتيم بدخول إسرائيل حداداً على وفاة م. وجادلوا بأن سياسة إسرائيل كانت تعسفية وغير معقولة وغير متناسبة، وتنتهك بشدة حقوقهم الأساسية، بما في ذلك الحقوق الأساسية في التنقل والحياة الأسرية. ومن المقرر عقد جلسة عاجلة يوم الخميس المقبل الساعة 9:30 أمام القاضي جاد جدعون.

::
::


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.