بعد عام ونصف من حرمان متابعي كرة القدم، من متابعة المباريات بملعب مليء بالجماهير، قد تعيد بودابست هذه التجربة التي أصبحت "منسية".

وأعلنت العاصمة الهنغارية بودابست، أنها ستفتح الحضور الجماهيري بالكامل، في استاد بوشكاش الوطني، الذي سيحتضن 4 مباريات خلال بطولة أمم أوروبا المقبلة.

وعلى عكس بقية الملاعب، التي ستستمح بنسبة معينة من سعة الملعب للحضور الجماهيري، سنشهد في يورو 2020 مباريات بجماهير كاملة وصاخبة.

نلفت انتباهكم اننا في إذاعة الشمس سنتابع مجريات جميع المباريات وننقل تحليلات الخبراء الرياضيين في بث مباشر عبر موجاتنا ومن خلال منصات الشمس على الديجيتال.

وستستضيف بودابست مباراتي منتخب هنغاريا أمام فرنسا والبرتغال، أمام أكثر من 60 ألف متفرج، كما ستحتضن موقعة فرنسا والبرتغال في المجموعة السادسة، بالإضافة لمباراة في دور الـ16.

وقد تعيد بودابست تجربة الملعب الممتلئ، والتي حرم منها الجماهير لأكثر من عام، منذ تفشي جائحة كورونا.

وتترقب الجماهير تلك التجربة، التي قد تكون الأجمل خلال بطولة أمم أوروبا، ولكنها في نفس الوقت "غريبة" في زمن التباعد الاجتماعي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.