ايتيكيت

بازار شعبي في حيفا ضمن فعاليات أسبوع الاقتصاد الوطني


أسبوع الاقتصاد الوطني: يوم الأحد: بازار شعبي في حيفا ضمن فعاليات أسبوع الاقتصاد الوطني - تُنظّم جمعيّة الثقافة العربيّة يوم الأحد القادم، السادس من حزيران/ يونيو، بازارًا شعبيًا ضمن فعاليات أسبوع الاقتصاد الوطني وحملة "اشتري من بلدك" التي انطلقت في الداخل الفلسطيني وكل فلسطين، دعمًا للمصالح الفلسطينيّة المحليّة والصغيرة، ودعوة لاستهلاك المنتجات الوطنيّة ردًا على "جرائم إسرائيل".

يُشارك في البازار الذي يُقام في ساحة المركز الثقافي العربي في حيفا عند الساعة الخامسة عصرًا ويستمر حتى العاشرة مساءً، مجموعة متنوعة من أصحاب المصالح العربيّة، الذين سيعرضون منتجاتهم للجمهور، ويشمل ذلك: منتوجات مواد تموين، مواد تنظيف، مأكولات بيتيّة، خضار وفواكه ومخللات، ألبان وحليب، عصائر، إكسسوارات وبلوزات وغيرها. وتتخلل البرنامج فعاليّات ثقافيّة: محاضرة حول الاقتصاد السياسي والقوّة الشرائيّة للفلسطينيين مع الباحثة ريّا الصانع (الساعة 19:00)، رسومات وغرافيتي متاحة للأطفال، غناء وموسيقى من تقديم مواهب شبابيّة.


::
::

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.