فلسطيني

الضفة الغربية: استشهاد الجامعي فادي وشحة متأثرًا بإصابته برصاص الجيش الاسرائيلي قرب البيرة وجامعته بيرزيت تنعاه

استشهاد الجامعي فادي وشحة متأثرًا بإصابته برصاص الجيش الاسرائيلي قرب البيرة وجامعته بيرزيت تنعاه


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم أنّه: "استشهد الشاب فادي صادق موسى وشحة (34 عاما)، من بلدة بيرزيت شمال رام الله، متأثرًا بإصابته برصاص الجيش الاسرائيلي قبل أسبوعين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة". والشهيد وشحة أصيب برصاص الجيش الاسرائيلي مرات عدة في السابق، وتعرض للاعتقال أكثر من مرة، وهو طالب في جامعة بيرزيت في دائرة العلوم السياسية.


بدورها، نعت جامعة بيرزيت الشهيد وشحة ببيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تنعى أسرة جامعة بيرزيت إدارةً وعاملين وطلبة بمزيد من الفخر والاعتزاز شهيدها فادي صادق وشحة الطالب في دائرة العلوم السياسية، الذي ارتقى متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال على مدخل البيرة الشمالي، أثناء مسيرة سلمية تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأخير. وتتقدم من شقيقة الشهيد الزميلة في كلية الحقوق والإدارة العامة رانية وشحة وآل وشحة الكرام بأحر التعازي والمواساة. كما وتستنكر أسرة الجامعة جريمة قتل الاحتلال للطالب وشحة، والذي يظهر وبكل وضوح استهتار إسرائيل بحياة شعبنا الفلسطيني بمختلف فئاته" إلى هنا نص البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.