عالمي
wikipedia

إنستاجرام بدون عدد اللايك: تحديث وصل لحساباتكم!

طرح موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ومنصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة "إنستغرام" ميزة جديدة للمستخدمين تتيح إمكانية إخفاء عدد الإعجابات لمشاركاتهم، حسبما نقلت وسائل إعلام أميركية، أمس الأربعاء.

وقالت شركة "فيسبوك" التي تملك منصة "إنستغرام" في بيان: "ربما لاحظتم أننا كنا نختبر إخفاء عدد الإعجابات على إنستغرام لفترة من الوقت. نعلن اليوم أن الجميع على إنستغرام وفيسبوك سيكون لديهم الآن خيار إخفاء عدد الإعجابات حتى يتمكنوا من تحديد ما يناسبهم"، حسبما نقل موقع قناة الحرة الأمريكية.

وكانت منصة "إنستغرام" قد بدأت بالفعل قبل عامين، في تجربة إخفاء الإعجابات على التطبيق، "على أمل أن يكون ذلك مفيدا للصحة النفسية للمستخدمين ويقلل القلق بشأن شعبية منشوراتهم"، بحسب الرئيس التنفيذي لإنستغرام، آدم موسيري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.