عربي

مصر: إجراء إتصالات لعقد مؤتمر لإعادة إعمار غزة

كشفت مصادر مطلعة أن مصر تجري إتصالات لعقد مؤتمر لإعادة إعمار غزة بمشاركة دولية في القاهرة, لافتة إلى أن مسؤولين أمنيين مصريين يراقبون وقف إطلاق النار في غزة وأشارت المصادر أن القاهرة تسعى لإستئناف مفاوضات تبادل الأسرى بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية. وأضافت المصادر أن مصر ستعمل على تهدئة طويلة لمدة عام دون شروط. 

إلى ذلك قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ أن وفدًا مصريًا سيصل مدينة رام الله في وقت لاحق اليوم لاجراء مشاورات مع القيادة الفلسطينية بعد زيارة لقطاع غزة اجراها يوم أمس. 

وفي وقت سابق قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان ان اللجم الإسرائيلي في القدس والسرعة في إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة من أهم القضايا التي سعت الفصائل لتحقيقها عبر لقائتها مع الوفد المصري في غرة.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.