فلسطيني

مواجهات مع القوات الاسرائيلية في الضفة: شهيدان وعشرات الإصابات بالرصاص الحي

أعدمت القوات الاسرائيلية، شابا فلسطينيا، اليوم الجمعة، قرب بلدة سلواد شرق مدينة رام الله، واستشهد شاب في بلدة يعبد في محافظة جنين، مع اتساع رقعة المواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في الضفة الغربية، لتشمل نحو 24 نقطة مواجهة.


وأصيب أكثر من 20 فلسطينيا بالرصاص الحي، خلال قمع مسيرات خرجت في قلقيلية والخليل ونابلس وجنين طولكرم، بحسب جميعة "الهلال الأحمر الفلسطيني"، في حين ارتفعت حصيلة الإصابات بالرصاص المطاطي والاحتناق بالغاز المسيل للدموع إلى أكثر من 200 إصابة.



وقال الجانب الإسرائيلي إنه أطلق النار، اليوم الجمعة، على فلسطيني قرب مستوطنة "عوفرا" وسط الضفة الغربية، بزعم محاولته تنفيذ هجوم. وأضاف في بيان: "وردت أنباء عن محاولة هجوم قرب عوفرا"، وأضاف أنه "لم تقع إصابات في صفوف قواتنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.