محليات
أ.د . مشهور فوّاز رئيس المجلس الإسلامي للافتاء

المجلس الإسلامي للإفتاء: عيد الفطر لعام 1442 ه سيكون يوم الخميس 13.05.2021

أعلن المجلس الإسلامي للإفتاء برئاسة الأستاذ الدكتور مشهور فواز أنّ غداً الأربعاء الموافق 12.5.2021م هو المتمم لشهر رمضان لعام 1442 ه / 2021 م .


وعليه يكون يوم الخميس الموافق 13.5.2021 م هو يوم عيد الفطر لعام 1442 ه / 2021 م


 ويأتي هذا الإعلان بعد تعذر الرؤية وذلك بعد البحث والتّحري من خلال التّواصل مع خبراء فلكيين ومع دار الافتاء الفلسطينية - القدس.



وبهذه المناسبة الكريمة يهنّيء المجلس الإسلامي للإفتاء الأمة جمعاء سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتقبل منّا الصّيام والقيام وصالح الأعمال وأن يفرّج كرب المسجد الأقصى المبارك وكرب أهلنا في القدس والشّيخ جرّاح وفلسطين عموماً وسائر بلاد الأمة وأن يرحم شهداءنا وأن يشفي مرضانا ويفك أسر أسرانا.


نذكّر الأهل الأحباب أنّ بداية موعد صلاة عيد الفطر سيكون السّاعة السّادسة كما ونؤكّد على الأهالي المبادرة باخراج صدقة الفطر قبل صلاة العيد.


وكل عام وأنتم بخير

- المجلس الإسلامي للافتاء

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.