فلسطيني

غزة: 22 شهيدا بينهم امرأة و 9 أطفال

::
::

ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي في قطاع غزة إلى 22 شهيدا بينهم امرأة و9 أطفال، وأكثر من 100 مصاب بحسب ما ذكرت وزارة الصحة في غزة، فجر اليوم الثلاثاء، فيما أكدت مصادر فلسطينية، استهداف إسرائيلي للمدنيين في قصف لمواقع شمالي وجنوبي القطاع.


وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، أن من بين الشهداء مواطنة استشهدت فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصف على منزلها في مخيم الشاطئ، فيما أصيب جميع أطفالها بجراح متفاوتة.


وجاء في بيان صدر عن وزارة الصحة في غزة أنه "22 شهيدا من بينهم امرأة و 9 أطفال بالإضافة إلى أكثر من 100 مصاب بجراح مختلفة من جراء العدوان الإسرائيلي التواصل على قطاع غزة".


وعُلم من بين الشهداء الأطفال محمد عبدالله فياض، إبراهيم يوسف المصري، محمد علي نصير، أحمد محمد المصري، بالإضافة إلى مروان يوسف المصري، رهف محمد المصري، محمد علي نصير، أحمد محمد المصري، إبراهيم يوسف المصري، مروان يوسف المصري، رهف محمد المصري، يزن سلطان المصري.


استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع الصحافي اشرف أبو غمرة من غزة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.