محليات

إطلاق سراح 7 معتقلين من مظاهرة حيفا!

تنظر المحكمة في حيفا والناصرة، اليوم الإثنين، بطلب الشرطة تمديد اعتقال متظاهرين اعتقلتهم، مساء أمس، في أعقاب احتجاجهم على تصعيد القوات الإسرائيلية في القدس والمسجد الأقصى وإسنادا لحي الشيخ جراح المهدد بالإخلاء لصالح المستوطنين.


وكان المئات قد تظاهروا في مدينة حيفا، وأغلقوا جادة الكرمل شارع "بن غوريون" أمام حركة السير، وقمعت الشرطة المظاهرة واعتقلت عددا من المشاركين.


كما انطلقت مظاهرة احتجاجية في الناصرة من ساحة عين العذراء الساحة قرب مقام شهاب الدين، ثم وصلوا إلى مركز الشرطة وهناك جرى إغلاق الشارع وإضرام النار بحاويات نفايات، وإثر ذلك وقعت مواجهات مع عناصر الشرطة وجرى اعتقال عدد من المشاركين.






ورفع المشاركون في المظاهرتين أعلام فلسطين وهتفوا من أجل الحرية والعدالة، ووجهوا التحية إلى كل الصامدين في وجه مخططات التهجير والاقتلاع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.