محليات

آخر مستجدات الاعتقالات في حيفا والناصرة بعد مظاهرات الليلة الماضية!

::
::

::
::


نفذت الشرطة الإسرائيلية حملة اعتقالات بحق عدد من المتظاهرين في مدينتي حيفا والناصرة، في أعقاب احتجاجهم على التصعيد في القدس والأقصى وإسنادا لحي الشيخ جراح المهدد بالإخلاء لصالح المستوطنين.

في مدينة حيفا، تظاهر المئات في شارع "بن غوريون"، حيث جرى إغلاق الشارع أمام حركة السير تضامنامع القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح.

وبحسب التفاصيل الواردة، فإن الشرطة اعتقلت 18 متظاهرا على الأقل بينهم قاصرين.

وفي مدينة الناصرة، انطلقت مظاهرة احتجاجية من ساحة عين العذراء لتجوب شوارع المدينة تضامنا مع أهالي حي الشيخ جراح والمسجد الأقصى.

ورفع المتظاهرون أعلام فلسطين وهتفوا من أجل الحرية والعدالة، كما وجهوا التحية إلى كل الصامدين في وجه مخططات التهجير والاقتلاع.

وعلم أن المتظاهرين وصلوا إلى مركز الشرطة وهناك جرى إغلاق الشارع وإضرام النار بحاويات نفايات، وإثر ذلك وقعت مواجهات مع عناصر الشرطة وجرى اعتقال 18 شابا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.