محليات

بروفيسور حيزي ليفي يطالب العائلات العربية بإلغاء الحجوزات إلى تركيا

قال مدير عام وزارة الصحة بروفيسور حيزي ليفي في مؤتمر صُحفي عصر اليوم أن المواطنين العرب في البلاد يستعدون للسفر خارج البلاد خلال عيد الفطر السعيد, وخاصة للمتجهين إلى تركيا, مطالبًا العائلات  بالغاء الحجوزات. وأوضح أن البلاد تشهد إنخفاض في عدد المصابين لكن في العديد من الدوّل انتشار الفايروس ما زال مستمر. 

وفي السياق ذاته فرضت وزارة الصحة الإسرائيلية الحجر الصحي المنزلي لمدة أسبوعين، على القادمين من تركيا وأوكرانيا وأثيوبيا والبرازيل وجنوب أفريقيا والهند والمكسيك، والتي تشهد انتشارا واسعا لفيروس كورونا، وذلك منعا لدخول طفرات جديدة للفيروس إلى البلاد. ومن المقرر أن يدخل القرار حيّز التنفيذ بدءًا من يوم الإثنين 3 أيار/ مايو الجاري، على أن يعرض القرار علىاللجنة المنظمة للكنيست لإحالته إلى اللجنة المعنية لمناقشته وإقراره نهائيًا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.