محليات
elements.envato

قريبا.. تسهيلات إضافية في البلاد وإلغاء تقييدات كورونا - كيف ستجري الأمور في الصالات الرياضية؟

::
::

أعلنت وزارة الصحة انها تنوي قريبا طرح تسهيلات إضافية وإلغاء تقييدات الكورونا للمصادقة عليها من قبل الحكومة. ومن بين التقييدات التي سيتم الغاؤها، عدد الأشخاص المتواجدين في الأماكن التي تعمل وفق الشارة الخضراء.


أما الأماكن الترفيهية في المباني المغلقة والأنشطة في الصالات الرياضية وبرك السباحة فستكون متاحة لغير المُطَعمين أيضًا، وفقا للشارة البنفسجية.

ومن المنتظر ان تدخل التسهيلات حيز التنفيذ يوم الخميس القادم الموافق 6 أيار، طالما بقيت نسبة الإصابات بالكورونا منخفضة.

وبحسب خطة التسهيلات التي وضعها المسؤولون في وزارة الصحة، فإنه سيكون بإمكان الأطفال الذين لم يتم اعطاؤهم اللقاح المشاركة في فعاليات الشارة الخضراء بعد إجراء فحص كورونا سريع.

وسيتم أيضا إلغاء القيد المتعلق بعدد المسافرين في المواصلات العامة.

وسيُسمح بالتجمهر في المناسبات الخاصة حتى 500 شخص في مكان مفتوح وحتى 50 شخصًا في مكان مغلق.

وسيكون بإمكان المصالح التجارية التي تعمل في إطار الشارة البنفسجية ادخال عدد أكبر من الناس في نفس الوقت، وسيكون القيد شخص لكل 7 امتار.

استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع علي هواري - صاحب معهد سبارتا الرياضي




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.