محليات

توثيق بالفيديو من القدس: الاعتداء على الشاب فادي عبد الرحمن محيسن من ذوي الاحتياجات الخاصة بوحشية

حديث اذاعة الشمس مع ابو علاء، جار المواطن فادي عبد الرحمن محيسن

::
::


 تعرض فادي عبد الرحمن محيسن من ذوي الإحتياجات الخاصة، وهو من سكان حي #سلوان ب- #القدس لعملية اعتداء وحشية من قبل ثلاثة مستوطنين، والتسبب له بإصابات.

وقال عبد الرحمن محيسن:" عندما اردت الدخول الى البيت ولدى فتحي للباب واذا بشخصين يهجمون ويعتدون علي بوحشية تماما مثل الوحوش، ودون ان افعل اي شيء، حتى انهم حاولوا خنقي، ولولا تدخل الجيران لقتلوني، لا سيما انهم سببوا لي اصابات".

واضاف:" لم يكتفي الشخصين بالإعتداء بل احضروا شخص ثالث وانهال علي بالضرب المبرح، وقد صرخت وطلبت منهم التوقف لكنهم كانوا يضربون من منطلق غل وحقد".



سكان من الحي قالوا:" هذا اعتداء وحشي من قبل مستوطنين، وللأسف الشرطة لم تحصر الى المكان لحظة الإتصال بهم، مستهترة بما حدث، ولم نستغرب من تصرفها الذي بات يتكرر في الأحياء العربية بالقدس بشكل خاص". واضافوا:" لولا تدخل الجيران بعد ان شاهدوا الحدث لقاموا بقتل الشاب، وهذا مؤشر بان هناك نوايا لدى عدد كبير من المستوطنين للأعتداء على السكان العرب".




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.