عربي
فيسبوك

السيسي يتلقى لقاح كورونا بدون ابرة.. شاهدوا الصور

‏لم تمض ساعات على إعلان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، عن تلقي الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين، حتى حذفت وزارة الصحة المنشور بالكامل، مع ما تضمنه من صور، من صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعدما رصد المتابعون عدة ملاحظات.

















وكان من أبرز الملاحظات أن يد الطبيب خالية من إبرة الحقن، وأن المقعد الذي جلس عليه السيسي، والطاولة التي على يساره من الطراز "كلاسيك"، وهو غير موجود في المستشفيات، واستنتجوا أنه تلقى اللقاح في القصر الجمهوري، عكس باقي رؤساء العالم، إلى جانب ظهوره من دون كمامة.


ولكن حذف المنشور من قبل وزارة الصحة لم يجدِ نفعا، لأن المغردين، كانوا قد احتفظوا بالصور على هواتفهم، والتقطوا "سكرينشوت" لمنشور الوزارة قبل الحذف، وتداولوه على نطاق واسع، وردوا على اللجان الإلكترونية التي شككت فيها وأنها "فوتوشوب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.