عالمي

سحب تاج ملكة جمال المتزوجات في سريلانكا وإعادته مرة أخرى.. ماذا حدث؟

سادت الفوضى مسابقة ملكة جمال المتزوجات في سريلانكا عندما أعلنت حاملة سابقة للقب أن الفائزة غير مؤهلة لأنها مطلقة وانتزعت التاج منها.



بدأ تسجيل فيديو للمسابقة التي أقيمت في العاصمة كولومبو بكلمة قصيرة ألقتها الفائزة باللقب في 2019 كارولين جوري، الحائزة على لقب ملكة جمال العالم للمتزوجات، أمام جمهور الحاضرين بعد إعلان أسماء الفائزة والوصيفات .


وقالت جوري "هناك شرط أن تكون المتسابقة متزوجة وليست مطلقة، لذلك أتخذ أولى خطواتي بالقول إن التاج يذهب إلى الوصيفة الأولى"، ثم سارت عبر خشبة المسرح وانتزعت التاج من بوشبيكا دي سيلفا التي كانت واقفة تحمل باقة من الزهور.


ونجحت جوري في نزع التاج ووضعته على رأس الوصيفة الأولى بينما غادرت دي سيلفا المسرح. وظلت الموسيقى الاحتفالية تعزف في الخلفية طيلة الواقعة.


وفي منشور على موقع فيسبوك قالت دي سيلفا إنها ليست مطلقة وإنما منفصلة وكتبت: "إن لم أكن مؤهلة منذ البداية لخوض هذه المسابقة كان بإمكانهم استبعادي".


وأعيد التاج لها في مؤتمر صحفي  بعدما أكد منظمو المسابقة أنها ليست مطلقة، فضلا عن اعتذارهم لها.


وتشارك الفائزة بلقب ملكة جمال المتزوجات في سريلانكا في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات.


وأعلن الحساب الرسمي لمسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات على "أنستقرام" فوز دي سيلفا باللقب في منشور موجز مع صورتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.