عقدت مساء الاربعاء في المكتبة العامة في كوكب ندوة على شرف يوم الارض الخالد تحت عنوان " الشباب وتحديات المستقبل والاوضاع السياسية الراهنة في العالم العربي". وبحضور العديد من شريحة الشبان والفتية في كوكب الى جانب البعض من الاهالي تم القاء الكلمات الترحيبية وشرح عن الامسية او الندوة ومدى اهميتها والتي تتحدث عن العديد من الامور والنقاط منها يوم الارض لكل من مصطفى عبد الفتاح مدير المكتبة العامة وعضو المجلس المحلي مصطفى فارس. وقام سكرتير لجنة المتابعه العليا للجماهير العربيه عبد عنبتاوي الاخذ بزمام الامور وباشر محاضرته عن يوم الارض والثورات الشبابية العربية في العالم العربي ومدى ادراك وفهم الشباب الوطني للمناسبات والمظاهرات الشعبية الوطنية على مختلف فحواها . وتمحورت الندوة حول حلول ذكرى يوم الارض لهذا العام في ظروف مختلفة وفي واقع عربي مختلف تلفه المظاهرات والثورات والمواجهات متسائلين هل سيكون يوم الارض لهذا العام برؤية مختلفة وتوجه مختلف ؟ وخلال القاء عبد عنبتاوي محاضرته كانت هنالك مداخلات وطرح اسئلة وحوار ومن بين الاسئله التي كانت موضع الحوار كيف سيترجم الشباب العربي في هذا الوطن روح الثوره واهدافها ؟ وهل ستنعكس روح الثورة ومفاهيمها على شبابنا ؟ . يشار الى ان قسم المعارف في مجلس كوكب ابو الهيجا والمكتبة العامة نظما هذه الندوة.

عقدت مساء الاربعاء في المكتبة العامة في كوكب ندوة على شرف يوم الارض الخالد  تحت عنوان " الشباب وتحديات المستقبل والاوضاع السياسية الراهنة في العالم العربي".

وبحضور العديد من شريحة الشبان والفتية في كوكب الى جانب البعض من الاهالي تم القاء الكلمات الترحيبية وشرح عن الامسية او الندوة ومدى اهميتها والتي تتحدث عن العديد من الامور والنقاط منها يوم الارض لكل من مصطفى عبد الفتاح مدير المكتبة العامة وعضو المجلس المحلي مصطفى فارس.

وقام سكرتير لجنة المتابعه العليا للجماهير العربيه عبد عنبتاوي الاخذ بزمام الامور وباشر محاضرته عن يوم الارض والثورات الشبابية العربية في العالم العربي ومدى ادراك وفهم الشباب الوطني للمناسبات والمظاهرات الشعبية الوطنية على مختلف فحواها .

وتمحورت الندوة حول حلول ذكرى يوم الارض لهذا العام في ظروف مختلفة وفي واقع عربي مختلف تلفه المظاهرات والثورات والمواجهات متسائلين هل سيكون يوم الارض لهذا العام برؤية مختلفة وتوجه مختلف ؟

وخلال القاء عبد عنبتاوي محاضرته كانت هنالك مداخلات وطرح اسئلة وحوار ومن بين الاسئله التي كانت موضع الحوار كيف سيترجم الشباب العربي في هذا الوطن روح الثوره واهدافها ؟ وهل ستنعكس روح الثورة ومفاهيمها على شبابنا ؟
.
يشار الى ان قسم المعارف في مجلس كوكب ابو الهيجا والمكتبة العامة نظما هذه الندوة.













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.