عربي

قتلى وجرحى بانفجار اسطوانات اوكسجين في مستشفى ببغداد - فيديو


لقي 23 شخصا مصرعهم، وأصيب نحو 44 بحروق وحالات اختناق، مساء أمس، جرّاء حريق نشب في مستشفى لعلاج مرضى كورونا بالعاصمة العراقية بغداد، بحسب مصادر طبية عراقية.



فيما قال مصدر في الدفاع المدني العراقي، وهو ضابط برتبة ملازم، لوكالة الأناضول، إن "حريقاً نشب في مستشفى ابن الخطيب المخصص لمرضى كورونا بمنطقة جسر ديالى في بغداد، وذلك بعد حادث أدى إلى انفجار صهريج أوكسجين"، لافتاً إلى أن الغالبية العظمى من الضحايا من المرضى.


إلى ذلك، هرعت عدة سيارات إسعاف إلى المستشفى ونقلت المصابين، فيما باشرت فرق الدفاع المدني عمليات إخلاء المرضى الراقدين بالتزامن مع عمليات إخماد النيران بينما نُقل المرضى من غير المصابين أيضاً إلى خارج المستشفى.


من جهته، قال مدير عام الدفاع المدني العراقي، اللواء كاظم بوهان، إن الحريق اندلع في الطابق المخصص لوحدة الرعاية الفائقة لمرضى الجهاز التنفسي، وإنه جرى إنقاذ 90 من جملة 120 فردا بالمستشفى، مؤكدا أن الدفاع المدني تمكن من إخماد الحريق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.