عربي

الفنان الأردني متعب الصقار في ذمة الله

توفى الفنان الأردني متعب الصقار، في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكتبت الصفحة الموثقة للفنان الراحل على "فيسبوك": "الفنان متعب الصقار في ذمة الله في 12 رمضان. لا حول ولا قوة إلا بالله. إننا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الفنان الأردني يعاني مع المرض منذ فترة طويلة، ونشر مقطع فيديو في فبراير الماضي من على سرير في المستشفى، بعدما تم بتر إحدى قدميه بسبب تداعيات الإصابة بمرض السكري.

ويعد متعب الصقار من أشهر المطربين الأردنيين، وشارك في غناء تترات بعض الأعمال الدرامية الشهيرة منها مسلسل «الفطين»، ومسلسل «عودة أوتايه»، بخلاف طرحه ألبومات غنائية تعد من أكثر الألبومات التي حققت أعلى نسبة مبيعات وتداولًا بالشارع الأردني.

وقال في تصريحات صحفية قبل أشهر إنه عانى كثيرا بسبب أزمة فيروس كورونا على الصعيد المالي، فقد توقف مصدر دخله، وهو الحفلات.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.