قال رئيس مجلس دير الأسد المحلي، المحامي نصر صنع الله، ان 50% من الخططط التي وضعها رئيس الحكومة بنيامين نتياهو بإشراف وادارة ايمن سيف بهدف تطوير الوضع الاقتصادي في البلدات العربية، غير ملائمة للبلدات العربية، كونها تفتقر للبنى التحتية الأساسية التي تمكنها من استيعاب هذه البرامج والخطط الصناعية المقترحة، لأن معظم السلطات المحلية العربية ضعيفة جداً من حيث البنى التحتية ولن تتمكن من البناء والعمل بهذه الخطط الموضوعة، ويتوجب اولاً الاخذ بيد هذه السلطات ومساعدتها على بناء وتجهيز البنى المناسبة حتى نتمكن من سد الفجوات ورفع مستوى التطور والصناعات في بلداتنا العربية، قال صنع الله. واضاف:" لو تم تنفيذ اقل من 50% من البرامج والخطط المقترحة، التي تم تخزينها في جوارير الحكومة، لما كنا بحاجة لعقد مؤتمر يافا الذي كان امس الثلاثاء، والذي شاركت فيه".

قال رئيس مجلس دير الأسد المحلي، المحامي نصر صنع الله، ان 50% من الخططط التي وضعها رئيس الحكومة بنيامين نتياهو بإشراف وادارة ايمن سيف بهدف تطوير الوضع الاقتصادي في البلدات العربية، غير ملائمة للبلدات العربية، كونها تفتقر للبنى التحتية الأساسية التي تمكنها من استيعاب هذه البرامج والخطط الصناعية المقترحة، لأن معظم السلطات المحلية العربية ضعيفة جداً من حيث البنى التحتية ولن تتمكن من البناء والعمل بهذه الخطط الموضوعة، ويتوجب اولاً الاخذ بيد هذه السلطات ومساعدتها على بناء وتجهيز البنى المناسبة حتى نتمكن من سد الفجوات ورفع مستوى التطور والصناعات في بلداتنا العربية، قال صنع الله.

واضاف:" لو تم تنفيذ اقل من 50% من البرامج والخطط المقترحة، التي تم تخزينها في جوارير الحكومة، لما كنا بحاجة لعقد مؤتمر يافا الذي كان امس الثلاثاء، والذي شاركت فيه".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.