عربي
مذيعة مصرية معروفة تطعن زوج شقيقتها حتى الموت والدافع.. الانتقام!

مذيعة مصرية معروفة تطعن زوج شقيقتها حتى الموت والدافع.. الانتقام!



شهد حي السيدة زينب في مصر، مقتل شخص على يد المذيعة رانيا صفوت شقيقة زوجته، على إثر خلاف نشب بينهما وتطور للاشتباك بالأيادي، حيث طعنته المتهمة عدة طعنات في صدره، لتنتهي حياته على الفور قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

رانيا صفوت من مواليد محافظة القاهرة، وتعمل كمقدمة برامج في راديو “في السكة” وتقدم برنامج تحت عنوان “على مزاجك”، كما أن لديها أكثر من 240 ألف متابع على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك.


تفاصيل الجريمة:

وكشفت التحريات أن المذيعة الشابة ارتكبت جريمة القتل بدافع الانتقام؛ حيث إن المجني عليه كشف عن مكان زوجها الهارب، نتيجة تراكم الديون عليه؛ مما أدى إلى تمكن رجال المباحث من ضبط الزوج.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث لإلقاء القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة “السكين” بعد أن تلقت بلاغًا بقتل زوج شقيقة مذيعة شهيرة، على إثر نشوب خلاف بينهما.

وكشفت التحريات أن الخلاف بدأ بنقاش بين الطرفين ثم تطور إلى الشتائم والتشابك؛ مما جعل المتهمة تحضر سكينًا وتطعن المجني عليه عدة طعنات في القلب، ليلقي مصرعه في الحال، وحاولت زوجة المجني عليه، إسعافه بعد طعنه ولكنها لم تنجح، وبحسب التحقيقات، اعترفت رانيا صفوت بارتكابها للجريمة بحجة قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن زوجها المتهرب من أحكام قضائية بسبب دفع الضرائب. وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.