محليات
Wikipedia

الجيش الإسرائيلي يعلن عن إغلاق شامل في الضفة الغربية في يوم الذكرى وعيد الاستقلال

أعلن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنه سيتم فرض إغلاق شامل على منطقة يهودا والسامرة خلال يوم الذكرى ويوم الاستقلال، اعتبارًا من الثلاثاء المقبل وحتى ليلة الخميس. 

قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم (الأحد)، إنه وفقًا لتقدير الوضع الأمني ​​وتوجيهات القيادة السياسية، سيتم فرض إغلاق عام على منطقة  (الضفة الغربية الفلسطينية) كما وسيتم إغلاق المعابر في قطاع غزة أثناء يوم الذكرى وعيد الاستقلال. سيبدأ الإغلاق يوم الثلاثاء القادم، 13 أبريل، في تمام الساعة 7 مساءً، وسيتم رفعه في منتصف الليل بين ليلة الخميس والجمعة. خلال فترة الإغلاق لن يكون المرور ممكنًا إلا في الحالات الإنسانية والطبية والاستثنائية وبإذن من منسق عمليات الحكومة في الأراضي المحتلة. وهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها إغلاق منطقة الضفة الغربية خلال الشهر الماضي. في 23 مارس، تم فرض إغلاق ليوم واحد بسبب انتخابات الكنيست الرابعة والعشرين، وبعد يومين بدأ الإغلاق الذي استمر 8 أيام، من 26 مارس إلى 3 أبريل، خلال عيد الفصح. وقبل ذلك، تم فرض إغلاق كامل لمدة 3 أيام في نهاية فبراير، بسبب عطلة عيد المساخر.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.