علوم وتكنلوجيا
wikipedia

هذه الأمور لا تبحث عنها في جوجل كي لا تخاطر بأمانك وأموالك أو صحتك!

::
::

أشياء لا تبحث عنها على جوجل كي لا تخاطر بأمانك وأموالك أو صحتك!

كلما احتجت إلى بعض المعلومات عن أي موضوع، فإنك تعتمد ببساطة على محرك البحث جوجل، ورغم ما يوفره من مصادر تساعدك على الإجابة، لكن هناك أشياء لا تبحث عنها على جوجل، لأن بعض ما تجده على محرك البحث الأشهر قد يكون مزيفاً وغير حقيقي.

فبعض المعلومات التي تجدها على جوجل لا يتم التحقق منها إلى حدٍّ كبير، وقد وجد المحتالون طريقة لاستغلال ذلك من خلال تحسين نتائج البحث للمواقع المُزيفة أو تفاصيل الاتصال أو العناوين، وأيضاً، في بعض الأحيان قد يتم تضليلك عندما يتعلق الأمر بالنصائح الطبية أو المهنية.


استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع زينة صالح مريح: فنية صيانة أجهزة الكترونية ذكية، مختصة بالأمان والخصوصية في الشبكة، وموجهة مجموعات في موضوع الشبكة العنكبوتية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.