محليات
shutterstock

تمديد أمر ضرورة الخضوع لفحص كورونا قبل دخول البلاد حتى 04.05.21

::
::

بحسب بيان مشترك لمكتب رئيس الوزراء، وزارة الصحة ووزارة المواصلات: "صادقت اللجنة الوزارية المكلّفة بالتعامل مع فيروس كورونا على تمديد وجوب خضوع الأشخاص الذين يدخلون إلى إسرائيل لفحص تشخيص الإصابة بفيروس كورونا، حيث ينص ذلك على ضرورة خضوع أي شخص للفحص قبل دخوله إلى إسرائيل بـ 72 ساعة، وكذلك على خضوعه لفحص إضافي بعد وصوله إلى إسرائيل عند المعبر الحدودي. سيكون التمديد ساري المفعول حتى يوم الثلاثاء الموافق 4.5.2021" بحسب البيان.


حول الموضوع تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع المحامي معاوية كبها، حيث قال: "هناك انخفاض يومي في الإصابات والحالات الخطيرة والوفيات بسبب فيروس كورونا، ولكن خوفنا الوحيد الآن هو دخول طفرات جديدة من خارج البلاد، لدينا سيطرة على المرض داخل البلاد، والمحاربة الوحيدة لعدم دخول اي طفرات هو فحص كورونا في المطار " 


وأكّد في حديثه للشمس: "نعمل مجهودا كبيرا على تقليص العدوى ووصول طفرات جديدة من خارج البلاد".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.