عالمي
Matt Savage Official Artist Page | Facebook

شاهدوا: قصة سافاج: وُلد مع توحُّد - استطاع تعلم القراءة في عمر 18 شهرًا وبلغ ليكون نابغة!

كان سافاج طفلًا نابغًا، حيث استطاع تعلم القراءة في عمر 18 شهرًا، وفي عمر الثالثة تم تشخيص حالته باضطراب النمو لديه بوجه عام وهو شكل من أشكال التوحد، حيث كان ينزعج من أي أصوات أو ضوضاء أو موسيقى خلال مرحلة الطفولة.


وعندما وصل إلى سن السادسة، ظهر شغفه بتعلم الموسيقى، وبدأ بتعليم نفسه قراءة النوتة الموسيقية، حيث درس العزف على البيانو الكلاسيكي لمدة أقل من عام قبل أن يكتشف موسيقى الجاز، والتي أصبحت محور اهتمامه الرئيسي.




تلقى سافاج دراسته منزليًا، ثم بدأ بعدها دراسته في معهد نيو إنجلاند للموسيقى في بوسطن، عام 1999، بالإضافة إلى مواصلته للدراسة العادية.

أصبح سافاج موسيقارًا وملحنًا مبدعًا وبارعًا على الرغم من صغر سنه وتوحده، وحتى بدون تعليم رسمي في تأليف النوتة الموسيقية، حيث أصدر اثني عشر ألبومًا من الموسيقى بمفرده. والآن، قرر سافاج إنشاء أكبر كلية مستقلة للموسيقى المعاصرة في العالم في كلية بيركلي للموسيقى في بوسطن، ماساتشوستس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.