فلسطيني
لجنة الانتخابات الفلسطينية

آخر مستجدات الانتخابات الفلسطينية: تم تقديم القوائم رسميًا

قدمت 36 قائمة، طلبات لخوض الانتخابات التشريعية الفلسطينية، بحسب لجنة الانتخابات المركزية التي أوضحت في بيان، أنها قبلت حتى فجر اليوم الخميس، 13 قائمة، فيما لا تزال تدرس طلبات بقية القوائم.

وتخوض حركتا التحرير الوطني "فتح"، والمقاومة الإسلامية "حماس"، الانتخابات في قائمتين، تحمل الأولى اسم "العاصفة"، والثانية "القدس موعدنا"، في حين تخوض 28 قائمة غير حزبية، الانتخابات.

كما تقدمت للانتخابات، قائمة تمثل تحالف الأسير مروان البرغوثي، عضو اللجنة المركزية للحركة، مع ناصر القدوة، الذي فصلته الحركة مؤخرا على خلفية نيته خوض الانتخابات منفردا، بالإضافة إلى قائمة تمثل القيادي المفصول من "فتح" في وقت سابق، محمد دحلان

ووفق مرسوم رئاسي سابق، ستجرى الانتخابات الفلسطينية على 3 مراحل خلال العام الجاري: تشريعية في 22 أيار، ورئاسية في 31 تموز، وانتخابات المجلس الوطني في 31 آب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.