ايتيكيت

فعاليات ومشاريع اجتماعية واقتصادية عديدة في جمعية لنا حياة

:
:

قامت جمعية لنا حياه بعدة فعاليات ومشاريع اجتماعية واقتصادية خلال الأشهر السابقة نتيجة توجهات عديدة من قبل العديد من النساء التي تعاني من أزمات اقتصادية وبالأخص في فترة الكورونا التي أدت إلى وضع اقتصادي ونفسي صعب، هذه الفترة أدت الى ظهور الفوارق الاقتصادية وانهيار المبنى الاجتماعي وعلى ضوء ذلك قمنا بالمشاريع التالية:

دوره اقتصادية باسم مصلحتك من بيتك التي تختص بتعليم الطبخ وبناء خطوة أولى للتغيير من داخل البيت التي بها تتعلم وضع خطة اقتصادية صحيحة في مجال الطبخ وبناء المطبخ البيتي الخاص بها. ومرافقه لكل امرأة بدأت العمل المستقل لتنجح به.

إيجاد فرص عمل في مجال الفن التشكيلي والعروض الفنية الثقافية بالتعاون مع السلة الثقافية في المجتمع العربي.

دوره تعليميه للغة العبرية المحكية لنساء في جيل متقدم وبالتالي بناء اساسيات اللغة العبرية معهن وكسر حاجز الخوف لتسهيل عملية التواصل مع المرافق والمؤسسات الحكومية والحصول على كل الخدمات التي بحاجة إليها.

التعاون مع مكتب مراقب الدول مندوب شكاوى الجمهور لمساعدة الأشخاص الذين يواجهون عدم تجاوب من المرافق والمؤسسات الحكومية.

حفلة شهر المرأة وعيد الأم – يوم جمالك يوم دلالك يا امي – يوم جمال للنساء لإعطائها نصائح للاهتمام بجمالها الذي يعطيها الثقة بالنفس للاستمرار بقوة.

لكي نستطيع ان نعبر جميع الأزمات التي نعيشها ونتعرض لها نحن بحاجة الى الأدوات الصحيحة والمهنية التي تساعدنا ان نعبر الوجع بأقل ضرر


استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع عرين نجم: مديرة جمعية لنا حياة

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.