عربي
*استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007

بالفيديو: رصد موقف تحرش رجل بالغ بطفلة وحالة من الغضب

حالة من الغضب تجتاح منصات التواصل الاجتماعي بعد قصة التحرش التي طالت فتاة صغيرة في مصر، حيث تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش، والذي ظهر في مقطع فيديو تم تداوله يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عمارة بمنطقة المعادي.


وبعد التحقيقات تبين أنّ المتهم متزوج ولديه طفلان، وتمكنت القوات من تحديد هويته من خلال فحص الكاميرات، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من سيدة تفيد باكتشافها قيام شخص بالتحرش بطفلة المعادي، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث وتبين من خلال فحص الكاميرات أنه شاب في العقد الخامس من عمره وأنه كان يعمل محاسبا في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، وأنه حاول التحرش بطفلة لم يتعدَ عمرها 10 سنوات. وتمكنت القوات من تحديد محل إقامته، وتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت التحفظ على مقطع الفيديو وبدأت التحقيق مع المتهم فيما هو منسوب إليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تداولوا مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة لحظة قيام شخص بالتحرش بطفلة، مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه، بعدما أثار حالة من الاستياء والغضب.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.