رياضة محلية
تصوير موسى ابو الهيجا | ام الفحم تستمر في الغوص بانتظار المنقذ ...‎

ام الفحم تستمر في الغوص بانتظار المنقذ ...‎

موسى ابو الهيجا

بعد ان تعاقدت مساء الاثنين مع المدرب نير بركوفيتش .وضمن الاسبوع ال ٢٤ لدوري الدرجة الممتازة خرج هبوعيل ام الفحم الى استاد رمات غان لمقابلة هبوعيل رمات غان . في مباراة مفصلية لتحديد وجهة الفريق .اما التقدم والمنافسة على الدخول للبلي اوف العلوي واما التقوقع والمنافسة على تجنب الهبوط.

ام الفحم افتتحت المباراة بشكل وخطت مرمى رمات غان ولكن دون جدوى. لتاتي الدقيقة ٣٠ وفي هجمة مباغثة ينجح ليف كوهين باحراز التقدم لرمات غان.

المدرب بربوكيتش قام بتبديلين ادهش بهما كل من حضر اللقاء حيث قام باخراج اكثر اللاعبين فاعلية اليمليخ وموسى واشراك داني عامر وموسكوتيفتش . ولكن هذه التبديلات لم تسعف الفريق .

لتاتي الدقيقة 76 واوري تسعدون الممتاز برمات غان يتوغل في منطقة الجزاء ويعرقل من قبل المدافع طرابلسي . ليتحصل رمات غان على ضربة جزاء استغلها يردين ابو حتسيرا لمضاعفة النتيجة. وفي الدقيقة الاخيرة يعود ابو حتسيرا ليدق المسمار الثالث في النعش الفحماوي . وبذلك ينتهي اللقاء بخسارة قاسية ورطت الفريق الفحماوي في قاع اللاىحة .

ولم تمضي ساعة واذ بالمدرب بيركوفيتش يقدم استقالته من تدريب الفريق . بعد مضي ما يقارب ال ٣٠ ساعة منذ توقيعه






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.